كيفية إرجاع منتج أو استبداله على Flashop

سياسات الإرجاع والاستبدال

بعد تحديد اذا كان المنتج مناسباً لك أم لا، يمكنك تقديم طلب جديد وبدء عملية إرجاع أو استبدال الطلب الحالي خلال 12 ساعة من تاريخ استلام طلبك على أن يكون ضمن شروط سياسات الإرجاع والاستبدال:

  • يسمح بتبديل المنتج مع منتج آخر بنفس القيمة او بقيمة أكثر بشرط عدم وجود خلل في المنتج البديل مع دفع أو ترجيع فرقية التبديل وتكاليف خدمات التوصيل .
  • يتم رفض طلب التبديل أو الإرجاع إذا كان المنتج مستخدما أو تالفا , أو في حال عدم توافقه مع الشروط المذكورة.
  • يجب أن تكون المنتجات العائدة غير مستخدمة ومع التعبئة الأصلية. نحن لا نقبل إرجاع أي منتج بعد ارتداؤه أو تلفه أو غسله أو تغييره بأي شكل من الأشكال.
  • لا يمكن إرجاع او استبدال المنتجات التالية: (الملابس الداخلية، ملابس النوم، ملابس السباحة، المجوهرات والاكسسوارات).
  • لا يتم إرجاع المنتجات المغلفة في حال تم فتح الغلاف الخارجي.
  • يتم استرجاع العطر في حال وجود خلل يضمن انتهاء صلاحية العطر، أو وجود كسر في العطر، او أي شيء يخل بسلامة المنتج.
  • في حال استلام المنتج وكان فيه خلل من قبلنا يجب التواصل معنا بمدة زمنيه لا تزيد عن 24 ساعه من وقت الاستلام.
  • المنتجات الالكترونية التي تشملها الكفالة اختلاف بموجات الصوت بشرط عدم تعرضه لأي عوامل توثر عليه والأمور التقنية الخاصة بالهاتف.
  • لا تشمل الكفالة أي منتج يثبت تعرضه لمحاولة فك أو اصلاح من قبل أي طرف غير مخول بذلك من قبل الشركة.
  • لا تشمل الكفالة أي فشل أو عطل ناجم عن عدم الالتزام بتعليمات التركيب والتشغيل المرفقة بالمنتج.
  • لا تشمل الكفالة الأعطال الناجمة عن (الحوادث، اساءة الاستعمال. الاهمال، النار، انسكاب السوائل، الحرق الكهربائي , الخدش , الكسر , السقوط).
  • يرجى قراءة وصف المنتج قبل شرائه لأن الشركه لا تتحمل أي خلل ناتج عن عدم معرفه مواصفات المنتج.
  • في حالة إنه تم شحن الطلبية للعميل وأراد الغاء الطلب وهي بالطريق اليه ولم يستلم الطلبية يتحمل العميل رسوم استرجاع الشحنة يتم خصم مبلغ الشحن من إجمالي الطلب .
  • لا يمكن للزبون التعديل على الطلب بعد اتمام الشحن.
  • يحق لموظف التوصيل فحص المنتج المرتجع قبل استلامه من الزبون للتأكد من المواصفات.
  • يحق لموظف التوصيل رفض استلام المنتج في حال تسبب الزبون بخلل في المنتج بسبب سوء الاستعمال.
  • يحق لموظف التوصيل طلب وصل أو إثبات الشراء .
  • للموقع حق التحفظ في تغيير سياسة الارجاع أو التبديل الخاصة به بشكل دائم او مؤقت في أي وقت، لما يراه مناسباً أو ضرورياً ، لذا على المستهلك البقاء دائماً على اطلاع بأية تغييرات تطرأ على الموقع .

المنتجات التي لا يمكن إرجاعها:

– المنتجات التي تم ارتداؤها أو غسلها أو إتلافها بعد التوصيل أو تمت إزالة علاماتها أو ملصقات النظافة.

– منتجات الصحة والعناية الشخصية.

– بعض الهدايا المجانية.

– منتجات بعض المتاجر المخصصة.

– الملابس الداخلية.

ما حالة عملية الإرجاع أو الاستبدال الخاصة بي؟

يمكنك تتبع حالة الإرجاع عن طريق (نكتب وصف للالية داخل الموفع او التطبيق, مثلا : يمكنك تتبع حالة الإرجاع عن طريق الانتقال إلى —-  من خلال تطبيق flashop أو flashop.ps. انتقل إلى —- >—-. ومن هناك، ستكون قادرًا على تتبع حالة الإرجاع، ووقت تلقينا الطرد الخاص بك، ووقت إصدار قرار إعادة المبلغ)

ماذا لو تلقيت منتجًا تالفًا أو لا يتوافق مع الوصف أو استلمت المنتج الخطأ ؟

عندما تتسوق على Flashop، ستكون طلباتك آمنة بموجب برنامج حماية المشتريات Flashop الذي يوفر استرداد المبالغ المدفوعة مقابل المنتجات التي لا تصل أو تصل تالفة أو ليست كما هو موصوف. قد يُطلب منك إرجاع المنتج قبل إصدار المبلغ الذي دفعته. يُرجى ملاحظة أن هذا المبلغ قد لا يتطابق مع السعر الكامل للمنتج نظرًا إلى وضع ضرائب المبيعات والشحن والقسائم المستخدمة والرصيد في الحسبان.

 

للإبلاغ عن منتجًا ما على أنها تالفة أو مختلفة عن الوصف، يُرجى اتباع الخطوات الواردة أدناه لطلب إعادة المبلغ:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. ابحث عن الطلب المعني ضمن “طلباتك” وانقر فوق “الإرجاع/استرداد الثمن”.
  3. تأكد من أنك قد استلمت الطرد، وحدد المنتج (المنتجات) التي ترغب في إرجاعها وسبب الإرجاع. ويمكنك أيضًا تحميل الصور و/أو التعليقات إن وجدت لمزيد من التوضيح.
  4. قم بتأكيد معلومات الإرجاع، وانقر فوق “التالي”.
  5. قم بإعداد المنتجات المرتجعة وتعبئتها بعناية، ثم الانتظار حتى يستلم مندوب التوصيل الطرد. سوف تقوم الخدمات اللوجستية باستلامها عند باب منزلك
  6. الخطوة الأخيرة ستكون ببساطة تحديد طريقة إعادة المبلغ. ويمكنك اختيار استقبال إعادة المبلغ في صورة رصيد ائتمان على Flashop أو رصيد في طريقة الدفع الأصلية التي استخدمتها. حدد اختيارك وانقر فوق “إرسال”.

يمكنك الرجوع إلى حالة إعادة المبلغ أو إعادة شراء أي سلع من طلبك في صفحة تفاصيل الطلب لديك.

هل يمكنني إلغاء طلب الإرجاع أو الاستبدال ؟

إذا لم يتم استلام الطرد منك بعد ، فيمكنك إلغاء طلب الإرجاع من ضمن “طلباتك” انقر فوق إلغاء طلب الأرجاع/الاستبدال

 

الإسترداد

كيف يمكنني تتبع إعادة المبلغ؟

يمكنك تتبع تقدّم عملية الاسترداد من خلال أي من الطرق الآتية:

  1. يُرجى الانتقال إلى “طلباتك” في تطبيق Flashop أو على موقع Flashop.ps، والعثور على الطلب المناسب والنقر فوقه لعرض تفاصيله. قم بالتمرير حتى تصل إلى المنتج الذي تمت إعادة المبلغ الخاص به وانقر فوق “تفاصيل”. يمكنك بعد ذلك التحقق من حالة إعادة المبلغ وطريقة إعادته لكل منتج تمت إعادة المبلغ الخاص بها.
  2. يُرجى الانتقال إلى حسابك في تطبيق Flashop أو على موقع Flashop.ps ثمّ إلى قسم “الرسائل” وانقر فوق إشعار رسالة استرداد المبلغ المدفوع لعرض التفاصيل.
  3. إذا قمت بتمكين الإشعارات النصية أو إشعارات البريد الإلكتروني لطلبك، فيمكنك النقر فوق الروابط الموجودة فيها لتتبع حالة إعادة المبلغ أيضًا.

عندما تصدر Flashop استردادًا بالمبلغ المدفوع، يُرجى الانتظار من 5 إلى 14 يوم عمل (حتى 30 يومًا) حتى يظهر المبلغ المسترد في طريقة الدفع الأصلية، إذ أن أوقات عمليات معالجة الطلبات تختلف باختلاف المؤسسات المالية. إذا اخترت استرداد المبلغ إلى رصيد Flashop، فستتم إضافته بشكل اسرع إلى رصيد Flashop

ماذا لو كان المبلغ الذي تمت إعادته غير صحيح؟

عندما تتم إعادة المبالغ المدفوعة في المنتجات، قد لا يتطابق المبلغ مع السعر الكامل للمنتج نظرًا إلى أخذ ضرائب المبيعات والشحن والكوبونات المستخدمة والرصيد المستخدم في الحسبان.

نحتفظ بالحق في تغيير هذه الشروط والأحكام من وقت لآخر، وقد يتم الإبلاغ عن أي تغييرات من هذا القبيل على موقعنا.